...
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  الأعضاءالأعضاء  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ياعبدالله الناصر وش بقي ماظهر..؟! ويامطرف مافعلته بالهلال كان قمة التطرّف..!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
برشلونـــــــة
توه بزر مابعد وصل مستوى الزحف والصرقعه
توه بزر مابعد وصل مستوى الزحف والصرقعه


عدد الرسائل : 12
المزاج :
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: ياعبدالله الناصر وش بقي ماظهر..؟! ويامطرف مافعلته بالهلال كان قمة التطرّف..!!   السبت سبتمبر 20, 2008 12:28 am

بداية نبارك للزعيمـ ادارة ولاعبين وجمهور هذا الفوز الذي جاء رغما عن انف من كان يريد ان يوقف مسيرة الزعيم بأي شكل..!!
طبعا الكل يتذكر متى تم تنصيب رئيس لجنة التحكيم الحالي عبدالله الناصر "نصراوي الميول"!! وإن ربطتم بين تاريخ ذلك التعيين وبين مايحدث الان من فضائح تحكيمية تجيّر لفريقهم الاصفر لأكتشفتم الحقيقة الصفراء التي جاءت بهذا الناصر وبقية اعوانه في هذه اللجنة كالعقيلي والبشري والعيدان ..!!
عبدالله الناصر لم يكتفي بالكم الكبير من بلنتيات الوايرلس التي اكرم بها فريقه عندما كان حكما وايضا الموسم الماضي والذي قبله وافتتاحية هذا الموسم كرئيس بل يحاول ان يقف في وجه الزعيم من خلال مطرفه الذي يشاركه في الميول الصفراء بكل تطرّف..!!
ماذ فعل ياسر يامطرف لتمنحه كرتا اصفرا ظالما والمضحك ان الفاول لياسر وبعنجهية من مطرف يتحول ضد ياسر وعلاوة على ذلك كرت اصفر..! وليته توقف عن هذا الحد بل تجاهل تام لضربة جزاء بيّنه للفريدي في "الشوط الثاني" وفاولات واخطاء مضحكة تحتسب على لاعبي الهلال ومحاولة استفزازهم بأي طريقة..!!
وش بقي ماظهر ياعبدالله الناصر خلال موسمين مضت وهذا الموسمـ..!!
هل تعتقد انك ولجنتك تستطيع ان تستغفل الشارع الرياضي..؟!
الكل يرى حجم المجاملات التي تقدمها لفريقك الاصفر منذ ان عُيّنت رئيسا للجنة التحكيم فأنت تحاول ان ترضيهم بأي شكل حتى لو ببلنتيات الوايرلس المضحكة..!! والمصيبة ان استراتجيتك لإرضائهم لم تتوقف عند هذا الحد بل تكلف مطرف ومرداس وعمري وغيرهم لإيقاف مسيرة الزعيم ليتم الرضى عنك بشكل تام..
سؤال لعبدالله الناصر :
سـ1 : كم بلنتي وايرلس تم احتسابه لفريقك منذ ان عُيّنت رئيسا للجنة التحكيمـ..؟!
اعتقد بأنك لن تحصيها من كثرتها خاصة في الموسم الماضي والذي قبله عندما انقذتهم من الهبوط من خلالها..!!
هذا الموضوع مثل مايُقال "قرصة اذن" ليعلم الناصر ومن خلفه بأن الجمهور الرياضي على يقين بما يحدث من فضائح وبلنتيات ماانزل الله بها من سلطان وعلى يقين تام بما يُدار ضد الهلال وآخرها ماحدث بالامس عندما ابى مطرف الا ان يستفز الهلاليين بتعال وعنجهية تامة..!!
ولتعلم ياعبدالله الناصر انت واعوانك في هذه اللجنة بأن الزعيم لا ينتظر منكم بلنتي وايرلس او حكاما من عينة العمري ومطرف والمرداس بل يريد حقه كاملا بلا زيادة او نقصان.


هذا والله ولي التوفيق.. clown
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ياعبدالله الناصر وش بقي ماظهر..؟! ويامطرف مافعلته بالهلال كان قمة التطرّف..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صرقعة 000 ووناسة... :: الملتقيات الترفيهية :: الملتقى الرياضي :: الرياضة السعودية-
انتقل الى: